اخبار مصر العاجلة تأجيل دعوى رفع أغنية "معدى الناس" من اليوتيوب لجلسة 15 يوليو المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل نظر دعوى رفع ووقف عرض أغنية معدى الناس للفنان عمرو دياب، من على موقع اليوتيوب، لجلسة 15 يوليو للإعلان بالصحيفة.

 

وكانت شركة ناى فور ميديا المنتجة لأغنية معدى الناس للفنان عمرو دياب، قد أقامت دعوى رقم 2051 اختصمت فيها إحدى شركات الإعلانات ومقرها مدينة دبى بدولة الإمارات، لقيامها بعرض أغنية معدى الناس على موقع اليوتيوب، دون إذن منها، وتسببها فى وقوع خسائر مادية ومعنوية.

 

وطلب مقيم الدعوى من المحكمة إلزام شركة الإعلانات برفع أغنية معدى الناس للفنان عمرو دياب من موقع اليوتيوب، وإلزامها بدفع غرامة خمسون ألف جنيه مصرى تعويضا عن الأضرار المادية والأدبية التى لحقت به.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة تأجيل دعوى رفع أغنية "معدى الناس" من اليوتيوب لجلسة 15 يوليو المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق