اخبار مصر اليوم ننشر قصص كفاح الأمهات المثاليات في المنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محمد سيد سيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، الاثنين، قائمة الأمهات الفائزات بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة، وتضم فوز 3 أمهات بين 22 سيدة تقدمت للحصول على اللقب على مستوى المحافظة

وتصدرت عزة صابر زكريا كامل، 53 سنة، القائمة، وهي مقيمة شارع مكة أرض سلطان بمدينة المنيا، وتعمل معلم أول ثانوي، وحاصلة على ليسانس آداب قسم إعلام بنظام التعليم المفتوح، بالإضافة إلى حصولها على دبلوم تربوي.

ونجحت عزة في تربية أبنائها الثلاثة عقب ترملها منذ 15 عاما، فحصل الأول والثاني على ليسانس آداب وعملا في بنكين مختلفين، والثالثة طالبة بكلية آداب قسم الإعلام، كما كانت ترعى والدتها كرعاية أبنائها.

وجاءت نجاح عبدالحميد جلال، 65 سنة، ربة منزل، في المركز الثاني، وهي مقيمة بمدينة ملوي، ترملت منذ 26 عاما، ونجحت في تربية نجلها بحصوله على ليسانس الحقوق وماجستير القانون، وتم تعيينه وكيلا للنيابة الإدارية، ولها قصة كفاح في عملها المنزلي لعدم حصولها على أي عائد سوى 50 جنيها معاش التضامن الاجتماعي حينذاك.

فيما جاءت سعدية ثابت فليتة، 65 سنة، ربة منزل، في المركز الثالث ومقيمة بندر ملوي، وترملت منذ 23 عاما، ونجحت في تربيه 3 من أبنائها الأول بكالوريوس تجارة ويعمل محاسب حكومي، والثاني بكالوريوس فنون ويعمل مهندس ترميم، والثالثة بكالوريوس خدمة اجتماعية ويعمل أخصائي اجتماعي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم ننشر قصص كفاح الأمهات المثاليات في المنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق