عالم المرأة: انتبه .. علامات تُنذرك بأن علاقتك العاطفية على وشك الانتهاء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-بسمة مشالي:

انتهاء العلاقات العاطفية من أصعب المشاعر التي تصيب معظمنا بحالة من الاكتئاب، قد تستمر على مدى طويل وتصل في بعض الأحيان الى العزلة والشعور بالقهر والحزن، وفقًا لما ذكره موقع "الإندبندنت".

ولا تقتصر علامات اقتراب العلاقات العاطفية في النهاية على الكلمات فقط، بل هناك علامات أخرى تنذر بالانفصال.

قالت خبيرة لغة الجسد باتي وود: "إن هناك 4 علامات غير شفهية، قد تكون هي المؤشر الرئيسي لقرب انتهاء العلاقة مهما كانت قوة الحب الذي بدأت به".

1-قلة النظرات

قلة نظرات المحب لشريكة حياته مشكلة أيضاً، حيث يعتبر عدم الاهتمام بالنظر في العينين يعد واحداً من المؤشرات السلبية للغاية، والنظر إلى الأسفل باستمرار أثناء الحديث أو اللهو بأشياء أخرى أثناء نظرك إليه.

2-الاتصال الجسدي

فإذا كان شريكك على سبيل المثال يحب لمس يديك باستمرار، وأصبح لا يهتم بالاتصال الجسدي والتلامس بينكما، فإن الأمر بدأ في التعقيد.

3-الوقت

مقدار الوقت الذي يسعى فيه الشريك الى أن يكون مع الطرف الثاني من العلاقة، فإذا أصبح أحد منهما لا يهتم بقضاء العطلة مع الطرف الآخر على سبيل المثال، أو يتعمد قضاء ساعات إضافية في وظائفهم والعودة متأخراً من العمل من دون أسباب واضحة، فهذا مؤشر سيئ.

4-السلوك

تغير سلوك الطرف الثاني عند الحديث معه أو إظهار عدم الاهتمام بما تقوله ويتهرب من الاستماع إليك، فإن رأيت أن شريكك يبتعد عنك تلقائياً في أثناء اقترابك منه، فإن علاقتكما أوشكت على الانتهاء.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: انتبه .. علامات تُنذرك بأن علاقتك العاطفية على وشك الانتهاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق