اخبار مصر العاجلة العثور على جثة شاب مذبوحًا على طريق الأوتوستراد بالمعصرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث عثر أهالى المعصرة بحلوان، على جثة شاب مذبوحا وملقى على طريق الأوتوستراد، وأبلغوا قسم شرطة المعصرة فورا.

 

انتقلت قوة من قسم شرطة المعصرة، برئاسة المقدم إيهاب الصعيدى، رئيس مباحث القسم، والرائد مصطفى عبدالعال، معاون أول القسم، تحت إشراف العقيد دكتور حسام أبوزيد مأمور القسم، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من العمر وبه جرح قطعى فى الرقبة، فيما لم يتم العثور معه على مستندات تثبت هويته.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة، حيث انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة، والمستشار تامر العربى، المحامى العام لنيابات حلوان، لمكان البلاغ لمناظرة الجثة، فيما تكثف المباحث جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة العثور على جثة شاب مذبوحًا على طريق الأوتوستراد بالمعصرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق