اخر اخبار مصر حملة جديدة لدعوة الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين 19 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث بعد انتهاء التصويت بالخارج لانتخابات الرئاسة المصرية 2018، أطلقت أمانة الشباب بحزب المصريين الأحرار حملة جديدة لتشجيع الشباب على المشاركة والتصويت خلال أيام التصويت داخل مصر بين 26 و28 مارس الجاري.

وصممت أمانة الشباب بالحزب شعار للحملة هو «9 ملايين.. +18.. لأول مرة» في إشارة إلى عدد الشباب الذين يحق لهم التصويت والمشاركة في الانتخابات، وذكرت أمانة الشباب أن «الحملة تستهدف مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسيه، باستخدام أساليب تسويقية جديدة تخاطب فكر وعقول الشباب». وأطلقت أمانة الشباب أول فيديو ترويجي للحملة لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، منذ عدة ساعات. 

يذكر أن عددا من الأحزاب تبنت دعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ومن بينها حزب المحافظين الذي نظم مؤتمرا حاشدا بمقر ملتقى قرطام الثقافي، رئيس حزب المحافظين، في المعادي، لدعوة المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية، بحضور قرطام وعدد من قيادات الحزب ونواب من البرلمان، وقيادات شعبية بدائرة البساتين والمعادي. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر حملة جديدة لدعوة الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق