اخر اخبار مصر برلماني: المصريين فى الخارج قدموا رسالة حب وتأييد للسيسي اليوم الاثنين 19 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بالقاهرة، أن الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج كانت «نموذجا مشرفا ورسالة حب من الجاليات المصرية للرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأوضح ماهر، اليوم، أن الإقبال الكبير من الجاليات المصرية بكل أنحاء العالم أفشل مخططات الجماعات والدول التي كانت تراهن على عدم مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن معدن الشعب المصري يظهر دائمًا في الشدائد.

وأشار منسق حملة من أجل مصر، بالقاهرة إلى أن الصورة الإيجابية والمشرفة للمصريين في الخارج أمام سفارات وقنصليات العالم للتصويت في الانتخابات الرئاسية سيكون في داخل مصر أضعافها، مؤكدا أنها ستكون صفعة على وجه كل المطالبين بمقاطعة الانتخابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر برلماني: المصريين فى الخارج قدموا رسالة حب وتأييد للسيسي اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق