الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: هذه هي فوائد اللب السوري للحامل

كتبت-بسمة أبوطالب:

يعتبر اللب السوري أحد أنواع المكسرات التي يحبها كثير من الأشخاص، ومن أرخصها ثمنًا، إذ تحتوي على العديد من البروتينات والفيتامينات اللازمة لتكوين الجسم، مما يعود بالنفع وكثير من الفوائد الصحية، نستعرضها لكم بحشب موقع "webteb".

1-يحتوي اللب السوري على الألياف التي تساعد على تحسين عمليات الهضم والمساهمة في علاج بعض المشاكل مثل الإمساك والبواسير.

2-يحتوي على العديد من الفيتامنيات منها ، فيتامين "أ" المفيد في تغذية الجلد والشعر، إذ يعمل على تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد.

3-يحتوي اللب السوري على فيتامين "هـ" الذي ينشط الدورة الدموية.

4-يحتوي على فيتامين "د" الذي يقوي اللثة والأسنان كما يسكن آلام العظام وتقويتها.

5-يقلل اللب السوري من مستوى الكوليسترول الضار في الجسم.

6-يحتوي على أوميجا 3 الذي يساعد على الوقاية من الإصابة بارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، وتصلب الشرايين، وأمراض الأوعية الدموية.

7-يساعد اللب السوري على تنشيط وظائف الدماغ لأنه يقوم بتنشيط الناقلات العصبية مما يقلل من الأعراض النفسية كالشعور بالقلق، والتوتر، والاكتئاب.

8-تحتوي حبوب اللب السوري على مستويات عالية من حمض الفوليك الهام للحامل، فهو يساعد على إنتاج خلايا جديدة في الجسم الأمر الذي يعمل على تحفيز تكاثر الحمض النووي والريبي، العملية المهمة في تطور ونمو الجنين.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: هذه هي فوائد اللب السوري للحامل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا