اخبار مصر العاجلة الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فى وحدة سكنية بالسنبلاوين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل شقة بقرية الحصوة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغ للعقيد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين ، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل بقرية "الحصوة" دائرة المركز. 

وعلى الفور انتقل مأمورالمركز والرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأخير بمنزل مكون من ثلاث طوابق ملك "السعيد ع. ا" 38 سنة، موظف ومقيم بذات القرية نجم عن ذلك احتراق بعض محتويات الشقة، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

وبسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالتوصيلات الداخلية بالشقة، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2483/2018 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة الحماية المدنية تسيطر على حريق شب فى وحدة سكنية بالسنبلاوين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق