اخبار مصر «السيسي»: نواجه أحقاد قوى الشر على وطننا بصلابة وإصرار على النصر - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الماضية، قائلًا: «بلدنا تمضي نحو مستقبل أفضل، حيث اجتزنا معًا فترات عصيبة وظروف قاسية، ومررنا باختبارات صعبة ونجحنا فيها، بفضل تضحيات كبيرة من رجال سقطوا شهداء وهم يدافعون عن تراب الوطن وكرامته وحريته».

وأضاف «السيسي»، في كلمته خلال احتفالية الأسرة المصرية باستاد القاهرة الدولي، مساء الاثنين، «نتجاوز معًا يدًا واحدة مكائد قوى الشر ومخططاتها، ونواجه أحقادهم على وطننا بصلابة وإصرار على النصر».

وأوضح «وضعنا خلال السنوات الماضية أسسا راسخة لدولة المستقبل التي نحلم بها جميعًا، دولة التقدم والازدهار والاستقرار والنماء التي يعيش مواطنيها فيها بكرامة».

وجدد رئيس الجمهورية، ثقته في الشعب المصري، قائلا: «أؤكد أن ثقتي في هذا الشعب ليس لها حدود، وأثق أيضًا في وعيهم للظروف والأحداث المحيطة بنا».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «السيسي»: نواجه أحقاد قوى الشر على وطننا بصلابة وإصرار على النصر - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق