اخر الاخبار النائب أحمد الجزار: زيارة البشير لمصر تضرب التحالف القطري التركي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- أحمد علي:

أكد النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، أن زيارة الرئيس السوداني عمر البشير تفتح صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين بعد التوتر الذي ظل فترة، مؤكدًا أن الزيارة تعكس مدى ترابط الشعبين المصري والسوداني ببعضهم البعض.

وقال الجزار، في بيان له اليوم، إن الرئيس السيسي استطاع تهيئة الظروف وإعادة العلاقات مع السودان، وهو آمر يحسب له، مؤكدًا أن العلاقات بين مصر والسوادن استراتجية لا يمكن أن يستعني عنها أحد من البلد.

وأشار "نائب البساتين"، إلى أن قطر وتركيا كان لديهمًا إصرارًا على توتر العلاقات بين مصر والسعودية، وشنت العديد من الحملات المغرضة من أجل زيادة هذا التوتر، مضيفًا: "زيارة البشير لمصر تعتبر ضربة قوية لتحالف تركيا وقطر، بعدما سعتا لضم السودان الشقيق إلى صفهما".

وأضاف النائب: "مصر والسودان يجمعهما العديد من الملفات المشتركة البالغة الخطورة، منها ملف سد النهضة، والتعاون في مكافحة الإرهاب والتنسيق بين الأجهزة الأمنية"، مؤكدًا أن هذه الملفات التعاون فيها ضروري بين البلدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار النائب أحمد الجزار: زيارة البشير لمصر تضرب التحالف القطري التركي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق