اخبار مصر موسى مصطفى: سأكرم «مبارك» في حال فوزي بانتخابات الرئاسة - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، ورئيس حزب الغد، إنه في حال فوزه بانتخابات الرئاسة المقرر إجراؤها في مارس المقبل، سيكرم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، متابعًا: «لن نستطيع أن ننسى دوره الوطني».

وأضاف «موسى»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أنه سيدعو «مبارك» لحضور احتفالات أكتوبر، معقبًا: «أقدر دوره العسكري أما دوره السياسي فالقضاء هو من يفصل فيه».

وتابع أنه في حال فوزه برئاسة الجمهورية، سيبقي على طارق عامر، رئيسًا للبنك المركزي، لكنه سيختار شابًا لرئاسة الوزراء، لن يتخطى عمره 50 عامًا، مشيرًا إلى أن المهندس شريف إسماعيل، خدم مصر بكل وطنية، لذلك لن يجهده بالاستمرار في المنصب أكثر من ذلك، في حال فوزه بالرئاسة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر موسى مصطفى: سأكرم «مبارك» في حال فوزي بانتخابات الرئاسة - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق