اخبار مصر اليوم «زبيدة» مع عمرو أديب: «ماحدش هددني بحاجة ومفيش ضابط لمسني»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت زبيدة، والتي ادعت «بي بي سي» تعرضها للتعذيب والاختفاء القسري، أنها لم تتعرض للتعذيب داخل السجن، مضيفة: «مفيش أي ضابط لمسني».

ووجهت «زبيدة»، خلال أول ظهور لها ببرنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «كل يوم» مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية «on e»، اليوم الإثنين، رسالة إلى والدتها، «متزعليش مني، وسامحيني.. أنا كويسة، ومتحبستش، وعايشة حياتي تمام».

وأضافت أنها تتمنى رؤية والدتها، متابعة باكية: «نفسي أشوفك».

وأوضحت أنها قبض عليها مرة واحدة فقط خلال مظاهرة بميدان عبدالمنعم رياض، مضيفة: «كنت بشارك في مظاهرة مع الإخوان».

وذكرت أنها ظلت بالسجن لمدة 4 شهور، مؤكدة أنها لم تعذب مطلقًا داخل السجن.

وأضافت أنها بعد خروجها من السجن لم تتواصل مع والدتها، مشيرة إلى أنها أنجبت طفلها الأول «حمزة» منذ 15 يومًا، متابعة: «أنا موجودة ومتحبستش، ومحدش هددني بحاجة».

فيما قال سعيد، زوج زبيدة، والتي ادعت «bbc» تعرضها للتعذيب، إنه يعمل مدرب كرة قدم لفريق المطابع، وإنه تعرف عليها بعد خروجها من السجن، مضيفًا: «اتعرفت عليها في قعدة عرب واتفقنا نتجوز».

وأشار «سعيد» إلى أنهم يعيشون في شقة تمليك بمنطقة فيصل، لافتًا إلى أن هناك شقيقا واحدا فقط من أشقاء زبيدة يعلم أنها متزوجة وليست مختفية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم «زبيدة» مع عمرو أديب: «ماحدش هددني بحاجة ومفيش ضابط لمسني»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق