اخبار مصر العاجلة ضبط فتاة سرقت مشغولات ذهبية من جدتها بالاشتراك مع عامل وربة منزل بالغردقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، من ضبط فتاة سرقت مشغولات ذهبية بمساعدة ربة منزل وعامل، بمدينة الغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

كان تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من المدعوة "نفيسة . ا " 74 سنة، ربة منزل تفيد خلاله اكتشافها سرقة 4 غويشة وخاتم دهب من داخل شقتها عن طريق المغافلة.

 

بإجراء التحريات السرية، أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعوة " رانيا . ع " 18سنة حفيدة المبلغة بالاشتراك مع المدعوة " أزهار. م .م"  23 سنة ربة منزل، والمدعو " فهد . ق ".

 

تمكن الرائد محمد عزت ضابط مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط  اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتم ضبط المسروقات بإرشادهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1868 جنح قسم ثان الغردقة لسنة  2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط فتاة سرقت مشغولات ذهبية من جدتها بالاشتراك مع عامل وربة منزل بالغردقة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق