اخبار مصر اليوم احتفال النجوم فى عيد الأم: أغنية تقديراً لتضحياتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعتاد نجوم الفن كل عام فى هذا التوقيت الذى يتزامن مع احتفالات عيد الأم على طرح أغانٍ جديدة تخص تلك المناسبة، ويأتى هذا العام ليحصد عددا كبيرا من الأغنيات إهداء «لست الحبايب».

ويطرح المطرب وائل جسار أغنية جديدة للأم بعنوان «حبها فرض»، بعد أيام قليلة وتقول كلمات الأغنية «ألف الدنيا مهما ألف وأجيلها مفيش غيرها اللى كل همومى هتشيلها».

ويشارك عدد من الأطفال بأغنية خاصة جديدة بعنوان «أمى يا نور بيتنا»، كما يطرح الفنان الشعبى أحمد شيبة «يانا يا أمه» من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى. وتقدم دوللى شاهين أغنيتها الجديدة «بحبك يا أمى» كلمات السيد على، ألحان علاء الراوى، وتوزيع عمر إسماعيل، بالإضافة إلى طرح الفنان يونس «ألف شكر» من ألحانه، وكلمات أحمد شكرى.

وتزامنًا فى كل عام يطرح الفنان مجد القاسم أغنية للأم، حيث انتهى هذا العام من تسجيل «يا ست الناس»، لافتًا إلى أنها هدية لكل أم فى الوطن العربى، وتعبير بسيط لما تقدمه من تضحيات فى ظل ظروف صعبة، وهى من كلمات إبراهيم يونس، ألحان شريف حمدان، توزيع خالد عرفة، إخراج ياسر عصام.

وتقدم الفنانة كارمن سليمان أغنيتها الجديدة «حاسة بسعادة» وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مصطفى جاد، وتوزيع هانى ربيع، ويستعد الفنان إيهاب توفيق لتنفيذ ديو مع الطفلة أشرقت، والتى ظهرت مؤخرًا فى برنامج المواهب «ذا فويس كيدز» حيث يلتقيان بأغنية «مشفتش زى أمى» كلمات عوض بدوى، ألحان وليد سعد، كما يقدم الفنان رامى جمال أغنية «واقفة جنبى» كلمات محمد عاطف. وانتهت الفنانة زيزى عادل من تسجيل أغنيتها الجديدة «ربنا يخليكى ليا» والتى تستعد لطرحها بهذه المناسبة، وهى من كلمات وألحان زيزى عادل، توزيع إيهاب سمير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم احتفال النجوم فى عيد الأم: أغنية تقديراً لتضحياتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق