اخر اخبار مصر السودان: مباحثات السيسي والبشير تطرقت لقضية «حلايب» اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث وصف إبراهيم غندور وزير الخارجية السوداني، زيارة الرئيس عمر البشير إلى مصر، والمباحثات التي أجراها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمميزة، وذلك خلال مؤتمر صحفي له بالخرطوم، نقلته وكالة سبوتنيك الروسية للأخبار.

وقال غندور، إن "تلك الزيارة سيكون لها ما بعدها"، موضحا أن المباحثات التي أجراها الرئيسان غطت كل القضايا بين البلدين بما فيها قضية حلايب، كما تطرقت للعلاقات الاقتصادية وسبل تعزيزها، مضيفا أن الجانب المصري أعلن مد خط للسكة الحديد من مدينة أسوان حتى حدود البلاد الشمالية، لتسهيل حركة نقل المواطنين والبضائع.

وأشار وزير الخارجية السوداني، إلى أن اجتماعات اللجنة الرباعية المكونة من وزيري خارجية السودان ومصر ومديري جهاز المخابرات بالبلدين، ستعقد في أبريل المقبل بالخرطوم، عقب الاجتماعات الثلاثية لسد النهضة.

واستقبل السيسي، نظيره السوداني عمر البشير، بقصر الاتحادية، لبحث التعاون الثنائي بين البلدين، أمس، وكان آخر لقاء جمع بين الرئيسين، على هامش اجتماعات القمة الإفريقية في العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، مؤخرا، تلاه لقاء بين وزراء خارجية ومديري مخابرات البلدين لبحث القضايا المشتركة وتعزيز التعاون بين البلدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر السودان: مباحثات السيسي والبشير تطرقت لقضية «حلايب» اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق