اخر اخبار مصر «الوفد» يطالب بتصعيد قضية مقتل «مريم» للمجتمع الدولي اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث طالب المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، وزارة الخارجية باستدعاء السفير البريطانى فى مصر وفتح تحقيق تشارك فيه جهات التحقيق المصرية، حتى يعود حق الطالبة المصرية «مريم» التى تم قتلها في بريطانيا.

وقال قورة، فى تصريح له اليوم الثلاثاء، إن بريطانيا كانت ضمن الدول التى تدخلت بشكل سافر بسبب مقتل الطالب الإيطالى ريجيني، وضغطت مع جميع الدول الأوروبية، وكانت على رأس تلك الدول، لذلك يجب أن تقف الدولة المصرية ضد بريطانيا حتى يعود حق مريم.

ولفت إلى ضرورة التنسيق بين وزارتى الخارجية والهجرة لتصعيد القضية للمجتمع الدولى للوقوف على اﻷسباب الحقيقية وراء مقتل مواطنة مصرية تسبب في النهاية أنها ماتت نتيجة الاعتداء عليها في مدينة نوتنجهام البريطانية، مطالبًا بموقف حازم تجاه دولة خططت مخابراتها وما زالت لاستهداف الشرطة وأجهزة الدولة لنشر الفوضى والاضطرابات في البلاد.

وأوضح مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، أن البرلمان البريطاني طلب مؤخرًا زيارة الرئيس المعزول محمد مرسي، للاطمئنان عليه بالسجن وهم يعلمون جيدا ما فعله مرسى وجماعته بمصر، مؤكداً أن بريطانيا من الدول المعروف مواقفها ضد الدولة المصرية وهذا ليس باﻷمر الجديد علينا. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر «الوفد» يطالب بتصعيد قضية مقتل «مريم» للمجتمع الدولي اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق