اخبار مصر اليوم محافظة البحيرة تستأجر 75 شقة لمتضرري الإسكان الشعبي الآيل للسقوط بدمنهور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة توفير عدد 57 وحدة سكنية بالإيجار على نفقة المحافظة لعدد سكنية لعدد 3 عمارات إسكان شعبي متصدعة بقرية قراقص فى مركز دمنهور.

وقال جمال أبو الفضل، المستشار الإعلامي للمحافظة، أن المهندسة نادية عبده، كلفت المهندس سعد غراب، رئيس الوحدة المحلية لمركزومدينة دمنهور، بسرعة إنهاء الإجراءات تسليم تلك الشقق مشيراً إلى أنه تم سداد مبلغ 2000 جنيه لعدد 57 أسرة من قاطني تلك العمارات كمقدم إيجار، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه كقيمة إيجاريه شهرية دائمة لحين تدبير وحدات سكنية لهم أكثر أماناً.

وأضاف «أبو الفضل» أن السيدة «المحافظ» قررت سداد جميع المبالغ المتأخرة على السكان المتضررين من الإيجارات قبل تصدع الوحدات السكنية على نفقة المحافظة، وبقيمة إجمالية 320 ألف جنيه، مراعاة لظروفهم الاجتماعية.

ومن جانبه، أكد المهندس سعد غراب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، أنه تم الاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة إخلاء تلك العمارات حرصاً على أرواح المواطنين ، والحفاظ على ممتلكاتهم.

وكانت محافظ البحيرة تفقدت عمارات الإسكان الشعبي بقرية قراقص بمركز دمنهور الشهر الماضى، والتي صدر لها قرار هدم من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بقرارات الهدم أرقام 43و44و45 لسنة 2018، وذلك لسوء حالة العمارات، كما التقت مع الأهالي واستمعت لشكاواهم ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تدبير مساكن بديلة بالإيجار على نفقة المحافظة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم محافظة البحيرة تستأجر 75 شقة لمتضرري الإسكان الشعبي الآيل للسقوط بدمنهور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق