مصر اليوم: الصحة:خروج جميع تلاميذ مدرسة المنوفية من المستشفى بعد تأكد عدم إصابتهم بالتسمم

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018، حيث  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، تعرض 3 تلاميذ لألام بالبطن بمدرسة الشهيد محمود زكريا الأبتدائية بقرية بئر شمس، مركز الباجور، محافظة المنوفية، بعد تناولهم الوجبة المدرسية.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل التلاميذ الى مستشفى الباجور العام، وبالكشف عليهم تبين عدم اصابتهم بالتسمم، وتناولوا أدوية خاصة بألام البطن، وخرجوا من المستشفى بعد التأكد من عدم اصابتهم، لافتاً الى انه تردد على المستشفى 58 تلميذ أخر برفقة أهاليهم للاطمئنان عليهم وبالكشف تبين عدم حدوث أيه أعراض عليهم، وجميعهم خرجوا من المستشفى.

وأضاف، أن الدكتور أحمد عمادالدين راضي وزير الصحة والسكان، كلف قطاع الطب الوقائي بالوزارة بتشكيل لجنة، وتم بالفعل المرور على المدرسة والمستشفى وأخذ عينات من الوجبة المدرسية التي تناولها التلاميذ لتحليلها وللتأكد من سلامتها.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الصحة:خروج جميع تلاميذ مدرسة المنوفية من المستشفى بعد تأكد عدم إصابتهم بالتسمم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق