اخبار مصر لميس جابر: الإعلام في حالة ترهل شديدة وبه تجاوزات غير معقولة - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- طالبت الكاتبة لميس جابر، عضو مجلس النواب، القيادة السياسية، بعد انتهاء انتخابات الرئاسة، بوجود وزارة للإعلام، موضحة أن هذا المجال في حالة ترهل شديدة وبه تجاوزات غير معقولة في الفترة الماضية، حسب تعبيرها.

وأضافت «جابر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صاالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء: «لما حد ييجي يطلب حاجة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الجديدة يبقى نوع من الافترى، الأمور تسير بشكل يفوق توقعات، لكن الإعلام يحتاج إلى نظرة».

وتابعت أنه توجد مشكلة لدى الشعب المصري تتمثل في افتقاد ثقافة العمل، داعية الشباب إلى العمل داخل مصر، إضافة إلى عدم وضع الشروط على الوظائف لأن العمل ليس عيبًا، مؤكدة أن الأمم لا تنهض بهذا الشكل.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية، أجريت بالخارج، خلال أيام 16 و17 و18 من مارس الجاري، بينما تُقام في الداخل بأيام 26 و27 و28 من الشهر نفسه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر لميس جابر: الإعلام في حالة ترهل شديدة وبه تجاوزات غير معقولة - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق