مصر اليوم: الرئيس: أحب أن أكون «السيسي الإنسان».. والتاريخ عندى هو اللقاء مع الله

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018، حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه يمكننا البدء بكتابة أولية للأحداث فى الثمانى سنوات الماضية للتاريخ، مشيراً إلى أنه يمكن كتابته بتجرد شديد بالاعتماد على أشخاص متخصصين لا تكون توجهاتهم غالبة على كتاباتهم.

وأضاف الرئيس، خلال لقائه ببرنامج “حوار شعب ورئيس”، مع المخرجة ساندرا نشأت، : “عمرى ما دورت على التاريخ، أنا التاريخ عندى هو اللقاء مع الله سبحانه وتعالى، لأنى ممكن أبقى ناجح جداً التاريخ يكتب عنى عبارات جميلة ورائعة، ومش كسبان مع ربنا، يبقى كسبت أيه؟، ربنا مطلع على الأسرار والنوايا، وعلى الظروف، وبالتالى هو حكمه يبقى مطلق فى العدالة والرحمة”.

وعن السيرة التى يفضل أن تكون عنه قال السيسى:”إن هو اجتهد وحافظ على بلده وأهله وناسه فى ظروف صعبة، دا عظيم جداً”، مردفا:” أحب أكون السيسى الإنسان”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الرئيس: أحب أن أكون «السيسي الإنسان».. والتاريخ عندى هو اللقاء مع الله" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق