مصر اليوم: الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في « عبد الناصر والسادات ومبارك»

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018، حيث قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الرئيس جمال عبد الناصر كان شخص وطنى شديد الحب لمصر والوطن العربى، وتابع: “السادات إرادة ربنا إنه استشهد ولكنه كان يريد أن ينشئ مسار للاصلاح الاقتصادى.. لكنه فى موضوع الحرب والسلام أنا اعتبر أنه كان سبق بدون مبالغة.. فيه ناس كتير بتردد الكلام ده ولكن أنا بقول لا حتى فى السلام”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حواره مع المخرجة الشابة ساندرا عندما سؤل عن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قائلاً: “هفضل أقول دائماً أن التحدى اللى جوا مصر أكبر من أى رئيس سواء جمال عبد الناصر أو السادات أو مبارك أو مرسى أو عبد الفتاح السيسي.. التحدى أكبر بس عمره ما يكون أكبر من المصريين”.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أننا نستطيع التغلب على كل التحديات بالشعب المصرى كافة وليس الرئيس.

ويتناول فيلم “شعب ورئيس” عرض نبض الشارع ومطالب المصريين أمام الرئيس السيسى، حيث يرد الرئيس على دعم وانتقادات المصريين للقيادة السياسية، كما يكشف أكبر المخاطر التى تواجه مصر وأهمية المشروعات القومية والنتائج التى حققتها الدولة فى ملف محاربة الإرهاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الرئيس السيسي يكشف عن رأيه في « عبد الناصر والسادات ومبارك»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق