اخر اخبار مصر لأول مرة.. السيسي يكشف سر «الخاتم الأسود» الذي يرتديه اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إن قدرة المصريين على الاستعاب كبيرة جدًا، مضيفًا: «المصري شاطر وحدق أوي، ممكن يديكي أي رأي طبقًا للحالة بتاعته».

وأضاف السيسي خلال لقائه مع الإعلامية ساندرا نشأت، خلال برنامج «شعب ورئيس»:  «المصري معذور..  لما يتكلم عن نفسه يقول أنا تعبان، لكن لما يتكلم عن الدولة أنا استحمل»، موجهًا رسالة إلى الشعب المصري: «اصبروا شوية»، وتابع: «الشعب طيب أوي وما يقدرش حد يغيره، حتى اللي استخدموا الدين معرفوش يغيروه، لكن هم شوشروا عقله شوية».

تحدي السيسي عن رؤساء مصر السابقين، قائلا: «جمال عبد الناصر عبد النا كان شخص شديد الحب لوطنه مصر ووطنه العربي، أما السادات سبق عصره بالحرب والسلام»، وعلق على مبارك قائلا: «التحدي اللي جوا مصر أكبر من أي رئسي بس عمره ما هيكون أكبر من المصريين»، مؤكدًا أنه من الصعب أن يكون هناك إجماع مطلق عليه كرئيس للبلاد.

أكد السيسي أن مرحلة تثبيت الدولة كادت تنتهي، متحدثًا عن سيناء بقوله: «ولو نجنا في سيناء، قضينا على الإرهاب بنسبة ٩٠٪ يبقى انجاز، فيه دول حاولوا يقضوا على الإرهاب وما عرفرش».

أعرب عن أمنيته، بقوله: «كنت أتمني يكون معايا ٢ ترليون دولار عشان أبني بهم بلدي من جديد، ومش مشكله اسرتي»، مؤكدًا: «أكتر حاجة بضايق منها، هي أني مش مع الناس على طول».

وكشف السيسي سر حرصه على ارتداء خاتم  أسود اللون في يده دائما، وقال: «إنه كان هدية من شخص عزيز على قلبي.. من والدي».

 

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر لأول مرة.. السيسي يكشف سر «الخاتم الأسود» الذي يرتديه اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق