اخر الاخبار بالصور.. مدرسة بالوادي الجديد تدرب الطالبات على قيادة الجرار الزراعي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

بدأت مدرسة "الخارجة الثانوية الزراعية" في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، سلسلة من التدريبات المكثفة لطالبات المدرسة على قيادة الجرارات كإحدى المواد الأساسية لطلاب التعليم الزراعي، والتي كانت تقتصر في الماضي على الطلاب الذكور فقط دون الفتيات.

وعن هذه التجربة، قال أنور سالم مدير إدارة الخارجة التعليمية، إن هذا العمل يأتي في إطار خطة التعليم الفني للارتقاء بالناحية العملية للطالبات، ولتأهيلهن لسوق العمل الزراعي على حد سواء مع الطلاب دون تمييز.

وأوضح محمد مسعود، من قسم الورش بالمدرسة، أن التدريب على قيادة الجرارات الزراعية لاقى استحسان من قبل الطالبات، لافتًا إلى أن هذا الاستعداد والتحدى لدى الطالبات يغرس في نفوسهن حب العمل الزراعي ويؤهلهن لسوق العمل بكل الإمكانات الممكنة.

وأضاف أن المتدربات عبروا عن سعادتهن بالنجاح في قيادة الجرارات وحرث الأرض، وهو ما يدفعهن لاختراق العمل الزراعي عقب التخرج.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. مدرسة بالوادي الجديد تدرب الطالبات على قيادة الجرار الزراعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق