اخر اخبار مصر السيسي: «إجراءاتنا تتعب ظهر المواطن.. لكن متكسروش» اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إنه لم يصدر أي تعليمات بمنع المواطنين من الحديث، والشعب من حقه التعبير عن رأيه.

وأضاف السيسي خلال لقائه مع الإعلامية ساندرا نشأت، خلال برنامج «شعب ورئيس»:  «المصري يتكلم زي ما هو عايز، لكن لازم يفكر في كل كلمه بيقولها عشان ده هيأثر عليه.. الناس حرة في كل أرائها وتصرفاتها والدستور يضمن ده» .

وجاء ذلك على خلفية مقطع فيديو عرضته الإعلامية على رئيس الجمهورية ويحتوى على آراء مواطنين فيما وصلت إليه البلاد من تقدم وتحسن، ما يعانون منه من مشاكل وتحديات.

انتقد السيسي حديث البعض عن عدم وجود تحسن أو تغير في أحوالهم الاقتصادية، وأن الدولة لا تدعمهم، قائلا: «الأمبوبة الدولة بطلعها بـ ١٣٠جنيه وأنت بتخدها بـ٣٠ جنيه… ومن سنتين كان نصيب الفرد من دعم الدولة ١٥ جنيه على بطاقات التموين ودلوقتي بقى ٥٠ جنيه»، موضحًا أن الدولة تتخذ إجراءات صعبة لكنها تراعي ألا تكسر هذه الإجراءت ظهر المواطن.

تحدث السيسي عن حجم ما يمثله اقتصاد القوات المسلحة من اقتصاد الدولة، بقوله: «اقتصاد القوات المسلحة  يشكل ٢ أو ٣٪ من اقتصاد الدولة وليس كما يشاع  الآن أنه يمثل ٥٠٪، لو اقتصاد القوات المسلحة كدا أنا اتباهى بده»، مؤكدًا أن دخول الجيش في مجال الصناعات الغذائية هدفه ضبط السوق وليس السيطرة عليه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر السيسي: «إجراءاتنا تتعب ظهر المواطن.. لكن متكسروش» اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق