الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: بالفيديو- فندق كولومبي يساعد زوجًا خائنًا على الهروب من زوجته.. وهكذا كانت ردود الأفعال

كتب- هشام عواض:

نشر زوج خائن من كولومبيا على موقع التواصل الاجتماعي، قصة حدثت معه حول كيفية هروبه من زوجته التي كانت على وشك الإمساك به، بعدما حصل على مساعدة من الفندق الذي كان يقيم به برفقة عشيقته.

وتعرض فندق بالميراز في مدينة بوكارامانجا للكثير من الانتقادات عبر الإنترنت، لمساعدته رجلًا على الهرب، بعد أن أمضى ليلة مع عشيقته، في الوقت الذي كانت زوجته تنتظر في الخارج لمواجهته، وفقًا لموقع "أوديتي سنترال" للمنوعات.

ولم يكتف الفندق بتسهيل خروج الزوج الخائن للخروج من هذه الورطة، بل قام في وقت لاحق بنشر مقطع فيديو ترويجي، يوضح فيه كيف تم تهريب الزوج.

كان قد علم العاملون في الفندق صباح 14 يوليو عن وجود امرأة تختبىء خلف الشجيرات خارج المبنى، وبعد حوالي ساعة ونصف، تلقوا مكالمة هاتفية من أحد النزلاء، يطلب فيها المساعدة للهرب من زوجته.

واتفق النزيل مع موظفي الفندق، على البقاء في الداخل، إلى حين مغادرة الزوجة، وفي الساعة الخامسة وخمس دقائق، استكشف الموظفون الموقع، وتأكدوا من خلو المكان، وبعد التأكد من مغادرة زوجته، خرج النزيل من الباب حوالي الساعة الخامسة والربع.

ولم تكن ردود فعل المعلقين كما توقعت إدارة الفندق، حيث انتقد العديد منهم تصرف الموظفين، وتشجيعهم الرجل على خيانة زوجته، ومساعدة للهرب منها.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالفيديو- فندق كولومبي يساعد زوجًا خائنًا على الهروب من زوجته.. وهكذا كانت ردود الأفعال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا