اخبار مصر طارق فهمي: حديث «السيسي» في «شعب ورئيس 2018» كان إنسانيا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في فيلم «شعب ورئيس 2018»، تغلب فيه البعد الإنساني والاجتماعي على الجانب السياسي، مشيرًا إلى أهمية ظهور الرئيس في ذلك الوقت قبيل إجراء الانتخابات الرئاسية بالداخل.

وأضاف «فهمي»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، اليوم الثلاثا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول مرة يتحدث عن رؤساء مصر ويسميهم، موضحًا أنه تأثر بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، إضافة إعطائه الرئيس الراحل محمد أنور السادات حقه، حسب تعبيره.

وتابع أن حديث «السيسي» خلا من الأرقام والإنجازات والمؤشرات، لافتًا إلى حرصه على الظهور بشكل مختلف في تلك المرة، إضافة إلى أمنيته في وجود كوادر متخصصة لمخاطبة الرأي العام.

وعرضت الفضائيات المصرية حوار المخرجة، ساندرا نشأت، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في فيلم مدته ساعة بعنوان: «رئيس وشعب 2018».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر طارق فهمي: حديث «السيسي» في «شعب ورئيس 2018» كان إنسانيا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق