اخبار مصر اليوم «شعب ورئيس».. لميس الحديدي: فخورة بما قاله السيسي عن الحريات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن حوار المخرجة ساندرا نشأت كان بروح وحس المواطن وهو يكشف عن الرئيس عبدالفتاح السيسي الإنسان والمسؤول.

وأضافت «الحديدي»، في برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، الثلاثاء: «أهم جزء في حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي كان استماعه إلى آراء المواطنين، وسعيدة لأن الرئيس استمع خلال الحوار لصوت المواطنين البسطاء ولمشكلاتهم بشكل مباشر».

وتابعت: «اقدم التحية للمخرجة ساندرا نشأت على الصدق الذي استطاعت أن تعبر عنه خلال حوار الرئيس السيسي في شعب ورئيس، وبعض المواطنين بدت في آرائهم فكرة (الخوف) وأحد المواطنين قال (لأ مش هتكلم.. هتحبس) وآخر قال (هيقولوا على إخوان) لدرجة إنه أقسم إنه مبيصليش.. ولازم الخوف دا ينتهي ولابد من تحسين الأسعار»، مؤكدًا أنه «أشكر المواطن الذي اشتكى من (التطبيل)، والرئيس اشتكى من البرامج اللي بتقعد 5 ساعات وأنا الحمد لله برنامجي مدته ساعة و45 دقيقة».

وأردفت: «سعيدة وفخورة بما قاله الرئيس السيسي عن الحريات (الناس حرة تقول اللي هي عايزاه)، وأنا سأتمسك بشدة بما قاله وأطالبه بتعديل قوانين الحبس في قضايا النشر وتفعيل كل القوانين التي لها علاقة بالحريات».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم «شعب ورئيس».. لميس الحديدي: فخورة بما قاله السيسي عن الحريات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق