مصر اليوم: النقل: الإنتاج الحربى تدرس تصميمات الخط السادس للمترو «الخصوص المعادى»

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن المواطنين يشعرون حاليًا بحجم التطوير الجارى فى مرفق مترو الأنفاق، متابعًا: “كل مبلغ بنحصّله بيروح لخدمة المواطنين”.

وكشف وزير النقل، فى تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء، عن توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الإنتاج الحربى، حول دراسة إنشاء الخط السادس لمترو الأنفاق، بالاشتراك مع إحدى الشركات العالمية، مبينًا أن الخط الجديد المزمع إنشاؤه سيمتد من الخصوص حتى المعادى، وصولا للعاصمة الإدارية الجديدة مستقبلا.

وأشار الوزير إلى أهمية إنشاء الخط السادس لمترو الأنفاق، مؤكدا أنه سيساهم فى تخفيف الضغط عن الخط الأول، الذى يعانى من زيادة حجم الحركة بأكثر من السعة القصوى البالغة 1.5 مليون راكب، إذ تتجاوز فى بعض الأحيان مليونى راكب يوميا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: النقل: الإنتاج الحربى تدرس تصميمات الخط السادس للمترو «الخصوص المعادى»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق