اخر اخبار مصر والد شهيد البحيرة: كان يجهز شقته ويستعد للزواج (صور) اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حالة من الحزن سيطرت على قرية الضهرية التابعة لمركز إيتاي البارود، بالبحيرة، عقب استشهاد الرقيب أحمد الماحي بالقوات المسلحة، خلال أداء واجبه الوطني بالعملية الشاملة سيناء 2018.

"ابني فداء لمصر".. هكذا بدأ صبحي السيد عبد الله الماحي، والد الشهيد رقيب أول بالقوات البحرية "أحمد الماحي" 23 عاما، حديثه لـ"التحرير"، مشيرا إلى أن أخر اتصال مع الشهيد كان منذ خمسة أيام قبل الحادث، حيث طمأن أسرته عليه مشددا على عزمه المشاركة بكل قوة في عمليات محاربة الإرهاب الأسود وتطهير أرض سيناء، وحماية الوطن.

thumbnail_FB_IMG_1519723188302

كان الماحي في زيارة لقريته قبل استشهاده بـ20 يوما، وقد بدأ في تجهيز شقته استعدادا للزواج، وطالب والده القوات المسلحة بالضرب بيد من حديد على فلول الإرهاب في سيناء، والثأر لنجله وباقي شهداء الوطن من العناصر الإرهابية المتطرفة.

وقال أنور الماحي، عم الشهيد: "نحتسبه شهيدا عند الله، وكان مثالا للاحترام والأخلاق الرفيعة، وتعلم في منزل أسرته أن الدفاع عن الوطن واجب وارتداء البدلة العسكرية في الجيش المصري شرف".

thumbnail_FB_IMG_1519723191613

وشيع الآلاف بقرية الضهرية التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، امس الاثنين، في جنازة عسكرية، جثمان الشهيد مرددين هتافات: "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله"، مطالبين بالقصاص للشهداء وسرعة القضاء على الإرهاب الأسود في سيناء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر والد شهيد البحيرة: كان يجهز شقته ويستعد للزواج (صور) اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق