اخبار مصر العاجلة ضبط مسئول بشركة بترول اشترى أوراقا مزورة بـ2000 جنيه للسفر للخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط شخص، لحيازته مستندات ومحررات مزورة، بهدف استخدامها فى الحصول على تأشيرة دخول لإحدى الدول الأجنبية.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم تزوير المستندات والمحررات الرسمية، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها، حيث تلقت إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، بلاغاً من مسئولى إحدى السفارات الأجنبية بتقدم "مدحت.أ" رئيس وحدة حفر آبار بإحدى شركات البترول ومقيم بنها محافظة القليوبية، للحصول على تأشيرة سفر باستخدام مستندات يشتبه فى كونها مزورة .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط وبحوزته جواز سفر خاص به يحمل بصمات أختام سفر ووصول مقلدة، وشهادة تحركات منسوب صدورها لإحدى الجهات الحكومية، وشهادة خبرة منسوبة لإحدى الشركات الوهمية، وبالفحص والتحرى عن المستندات المقدمة تبين أنها مزورة كلياً.

واعترف المتهم بتقدمه بالمستندات المضبوطة بحوزته للسفارة الأجنبية، للحصول على تأشيرة الدخول الخاصة بها، وحصوله على المستندات من أحد الأشخاص يدعى "محمود .أ" مقابل ألفى جنيه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط مسئول بشركة بترول اشترى أوراقا مزورة بـ2000 جنيه للسفر للخارج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق