اخبار مصر العاجلة قوة أمنية تطارد تشكيل عصابى لسرقة الكابلات وأبواب العقارات بأكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقي ضباط إدارة تأمين أكتوبر القبض علي عاطلين لاتهامهما بالإشتراك مع آخرين هاربين في تكوين تشكيل عصابى لسرقة أبواب العقارات الحديدية والكابلات الكهربائية، وضبط بحوزة أحدهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وأدوات تستخدم في السرقة.

وتم ضبط المتهمين أثناء متابعة قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين أكتوبر لمتابعة الحالة الأمنية، حيث اشتبهوا في 4 أشخاص يستقلون تروسيكل، وأثناء مشاهدتهم للقوة الأمنية فروا هاربين.

علي الفور تمكن رجال المباحث من مطاردتهم وضبط متهمين، وبحوزة أحدهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط عتلة ومقص حديدي، وبمواجهتهما اعترفا بالإشتراك مع المتهمين الهاربين في تكوين تشكيل عصابى لسرقة الكابلات الكهربائية والأبواب الحديدية الخاصة بعقارات منطقة ابني بيتك، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة قوة أمنية تطارد تشكيل عصابى لسرقة الكابلات وأبواب العقارات بأكتوبر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق