اخبار مصر اليوم إيقاف مدرس عن العمل 3 أشهر لتسببه في كسر ذراع تلميذ بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قرر محمد بدر، محافظ الأقصر، إيقاف مدرس عن العمل لمدة 3 أشهر، وإحالته إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لقيامه بضرب تلميذ حتى أسقطه على الأرض وأصابه بكسر في ذراعه.

وكان والد التلميذ «عبدالرحمن»، الطالب بالصف الثانى الإعدادي، بمدرسة طيبة بالأقصر، قد فوجئ بعودة ابنه للمنزل في حالة صحية سيئة، وقام بنقله إلى مستشفى الأقصر العام ليتبين أن نجله مصاب بكسور وكدمات.

وبسؤال الطالب، أوضح أنه في فترة «الفسحة» فاجأته آلام حادة بالمعدة ودخل إلى دورة المياه بالمدرسة، وحين عاد إلى فصله فوجئ بقيام المدرس بسحبه و«لى ذراعه» وضربه ضربًا مبرحًا، وتركه دون أن يطمئن عليه أو يقوم بنقله إلى المستشفى.

ومن جانبه، قام والد التلميذ بتحرير محضر ضد المدرس بقسم شرطة الأقصر، وما زالت تحقيقات النيابة مستمرة في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات الجنائية ضد المدرس المتسبب في كسر ذراع التلميذ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم إيقاف مدرس عن العمل 3 أشهر لتسببه في كسر ذراع تلميذ بالأقصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق