مصر اليوم: وزير الصحة الكويتى يصل القاهرة على رأس وفد رفيع المستوى

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

5u867

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، الشيخ الدكتور باسل حمود مالك، وزير الصحة الكويتي، علي رأس وفد من الكويت لإجتماع المكتب التنفيذي ومجلس وزراء الصحة العرب بدورته رقم 49 ، المقرر عقده بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة غدًا وبعد غد .

وقال مصدر بالمطار، إن وزير الصحة الكويتي والوفد المرافق له أنهي إجراءات الوصول من إستراحة كبار الزوار بالمطار ، علي الطائرة الكويتية القادمة من الكويت.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الموضوعات التي تمثل تحديات امام النظم الصحية العربية، ومن أبرزها تطوير نظم المعلومات الصحية ضمن منظومة الرعاية الصحية الأولية.

كما يناقش الاجتماع المقترح المقدم من وزارة الصحة الكويتية بشأن الاحتفال سنويا بيوم الطبيب العربي لإلقاء الضوء على انجازات الاطباء العرب وما يقومون به من جهود لمجابهة التحديات التي تواجه النظم الصحية بالدول العربية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: وزير الصحة الكويتى يصل القاهرة على رأس وفد رفيع المستوى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق