اخر اخبار مصر رئيس «انتخابات المهندسين» يخلي اللجان من أنصار المرشحين اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب:- أحمد الزغبي

اعترضت سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية المرشحة على المنصب بالدورة الجديدة، على توجيه الناخبين من قبل أنصار بعض المرشحين داخل اللجان الانتخابية، على حد وصفها.

وقالت شلبي، لـ"التحرير"، إنها توجهت إلى صلاح حامد رئيس لجنة الانتخابات، لتوجيه اعتراضها على وجود اثنين من أنصار المرشحين داخل اللجان وتوجيهما للناخبين للإدلاء بأصواتهم للمرشحين التابعين لهما. وأمر رئيس اللجان الانتخابية، بإخلاء اللجان من أي أنصار للمرشحين من أجل عدم افتعال أي أزمات.

وقال حامد إنه يقف اليوم كرئيس للجنة الانتخابية بعيدا عن كونه مهندس أو من أعضاء النقابة، مضيفا: "نحن لا نقف مع مرشح بعينه، نقف فقط مع الصندوق".

وتشهد النقابة إقبالا شديدا على انتخابات المهندسين هذا العام، مقارنة بالسنوات السابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر رئيس «انتخابات المهندسين» يخلي اللجان من أنصار المرشحين اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق