اخر اخبار مصر خبير أمني: الإرهاب سلعة ولا دولة تستطيع القضاء عليه (فيديو) اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال العقيد حاتم صابر الخبير في مكافحة الإرهاب، إن كل من يرتدون الزي المدني يتعرضون إلى عمليات نفسية للتشكيك في ثقتهم في القوات المسلحة، وزعزعة التواصل بينهم والقيادة السياسية.

وأضاف صابر، خلال لقائه بقناة "dmc"، اليوم الجمعة: "كل ما ورد في بيان المتحدث العسكري، هو رسائل مطمئنة للمصريين"، موضحا أن الإرهاب سلعة ولا توجد دولة تستطيع القضاء عليه بشكل نهائي، لأنه أصبح سلعة تباع وتشترى، وهناك دول بالعالم لديها احتراف في تصدير ودعم هذه السلعة.

وذكر: "95% من أهداف العملية الشاملة سيناء 2018 تحقق بالفعل"، مؤكدا أن تكوين بؤر إرهابية في المحافظات اندثر.

يذكر أن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أكد في مؤتمر صحفي، أمس الخميس، استمرار العملية الشاملة سيناء 2018، حتى يتم تحقيق أهدافها بتطهير مناطق شمال ووسط سيناء من الإرهاب.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر خبير أمني: الإرهاب سلعة ولا دولة تستطيع القضاء عليه (فيديو) اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق