مزايا الوقوع في حب صديقك المقرب بينما يعارض البعض هذه الفكرة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: يقولون دائما لا يوجد شيئا أفضل من الوقوع في حب صديقك المقرب جدا إليك، بينما يعارض البعض هذه الفكرة. لذا سوف نقول لكم مزايا الوقوع في الحب مع صديقك المقرب إليك. ثقوا بنا، فالمزايا كثيرة جدا.

١- تجنب الإحراج

لقائكما الغرامي الأول سيكون مريحا للغاية، لأن كلا منكما يعلم الكثير عن الآخر.

٢- سوف تنهون الشجار سريعا

ربما تكون الخلافات صعبة قليلا، لأنه لا يوجد أصعب من أن تتشاجرين مع صديقك المقرب لديك، لذا فسوف تريدان أن ينتهي هذا الشجار سريعا.

٣- كل منكما يعلم الكثير عن الآخر

ميزة أخرى للوقوع في حب أقرب صديق لديك، هو أنك لست بحاجة إلى الخروج في مواعيد غرامية أولى تقليدية جدا في الأيام القليلة الأولى لأنك تعرفين الشخص جيدا. لذا يمكنكما اللانتقال مباشرة إلى مرحلة الاستمتاع والمرح.

٤- سوف تعلمين جيدا كيف تفاجئينهم

سواء كنت تجهزين لوجبة من صنع يديك في المنزل أو تخططين لشراء هدية، فأنت تعلمين ماذا يحب وماذا يكره فلا حاجة لك للتخمين لأن باستطاعتك أن تفعلي كل ما بوسعك لمفاجأته.

٥- أنت تعلمين كل شيء عن الماضي

أنك لا تندهشين بأي شيء يتعلق بحبيبته السابقة، فأنت تعلمين من هن ومدة العلاقة بينهما وربما أكثر من ذلك، وهذا سيعفيك من أي محادثة حرجة في أي وقت. هذا بالتأكيد ميزة كبيرة للوقوع في حب صديقك المقرب.

٦- سيلاقي موافقة جميع أصدقائك

لن تحتاجي لترتيب موعد خاص لمقابلة أصدقائك به وتأملين أن يعجبهم لأنهم في الغالب يعرفونه جيدا ويدعون لكما أن تتواعدا منذ وقت بعيد.

٧- مقابلة الوالدين ستكون أسهل كثيرا

واحدة من أفضل مزايا الوقوع في الحب مع صديقك الأقرب لديك هو أن والديك غالبا يحبونه، لذا لا تقلقي من لقاء حبيبك بوالديك لأنهم سيكون أمرا مريحا للجميع.

٨- تحقيق التوقعات

لقد تحدث كل منكما للآخر مسبقا عن مواصفات شريك الحياة، لذا فكل منكما سوف يحاول أن يجعل التوقعات والأمنيات حقيقة.

٩- سوف تكتشفين جانب آخر له

أنت تعرفين من قبل أن صديقك رائعا، ولكن مع العلاقة الجديدة بينكم ستجدين جانبا آخر من الروعة التي تصحب شعوره بالحب تجاهك.

١٠- لا تقلقي من أحكام الآخرين

بمجرد إخبارك أصدقائك بأنكما في علاقة عاطفية، فأنت لا تحتاجين إلى التفكير في المعلومات التي ينبغي عليك إخبارهم بها لأنهم يعلمونه جيدا.

١١- لا تقلقي بشأن حالتك السيئة

لن تحتاجي أبدا من القلق بشأن مظهرك المثالي أو تصرفاتك الرائعة، لأن صديقك المقرب لك شاهدك بكل الأحوال وهو يحبك بغض النظر عن أي شيء.

١٢- الصدق هو أفضل سياسة

أصدقائك المقربين بإمكانهم تحديد الوقت الذي تكذبين فيه، لذا من الأفضل أن تتحلي بالصدق دائما، فالعلاقات الجيدة دائما ما تعتمد على الصدق.

هذا المحتوي ( مزايا الوقوع في حب صديقك المقرب بينما يعارض البعض هذه الفكرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق