اخبار مصر «النمنم»: الإعلام المصري يكرر جريمته في حق «قراقوش» - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- شن الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة السابق، هجوما حادا على الإعلام المصري، والذي وصفه بأنه يُكرر الجريمة التي ارتكبها سابقا في حق الوزير قراقوش.

وقال «النمنم»، خلال مشاركته في فعاليات أعمال المائدة المستديرة التي نظمتها لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة تحت عنوان «دور الإعلام في تعزيز الهوية المصرية لصناع القرار الإعلامي في مصر»، إن وزير صلاح الدين الأيوبي، محمد بن بهاء الدين قراقوش، كان رجلا عظيما، ولكن لم يكن على هوى إعلام عصره، والذي أساء إليه وشوه صورته، وكذلك يفعل الإعلام في الوقت الراهن، بحسب قوله.

وتابع: «بعد تكليف المهندس إبراهيم محلب برئاسة الوزراء، شاهدت مقدموا البرامج بقناتين يتسألون: "لماذا لم يتصل محلب بفلان الفلاني حتى الآن، مش كفاية إن محلب فلول"».

واستشهد الوزير السابق، بواقعة عودة الفريق أحمد شفيق، من الإمارات، قائلا: «بمجرد صعوده الطائرة، توجه الإعلاميون إلى منزله في التجمع، ولما لم يصل إلى بيته، خرجت وسائل الإعلام تتهم الدولة بخطفه، دون أن تكلف نفسها عناء التحقق أو الاعتذار بعد ظهور الحقيقة».

وكانت أعمال المائدة المستديرة التي نظمتها لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة، قد انطلقت صباح اليوم، وشارك في جلستها الافتتاحية كلا من أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق ورئيس لجنة الإعلام والثقافة بالبرلمان، والدكتور حاتم ربيع، الأمين العام للمجلس، وأعضاء لجنة الإعلام والسادة روساء الهيئات الوطنية للإعلام وعدد كبير من صناع القرار الإعلامي في مصر ورؤساء تحرير الصحف والقنوات وعمداء كليات الإعلام.

وقالت الدكتورة حنان يوسف، مقررة لجنة الإعلام بالمجلس، إن المائدة هي الأولى من نوعها وتستهدف إطلاق استراتيجية إعلامية لتعزيز دور الإعلام في دعم الهوية المصرية والاصطفاف الوطني، في وقت يشهد فيه المجتمع ارتباك واضح في المشهد الإعلامي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «النمنم»: الإعلام المصري يكرر جريمته في حق «قراقوش» - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق