اخبار مصر اليوم مشاجرة بين 3 أساتذة بـ«زراعة سوهاج» داخل استراحة الجامعة تنتهي بقسم الشرطة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقعت مشاجرة بين 3 من أعضاء هيئة التدريس بكلية الزراعة بجامعة سوهاج، الثلاثاء، أثناء تواجدهم باستراحة الكلية بمقر الجامعة الجديدة بمنطقة الكوامل، بسبب خلافات العمل انتهت بإصابة أحدهم بجروح وسحجات في رأسه.

تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد وائل مراد، مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، بورود بلاغ من «ناجح.س.م»، 57 سنة، دكتور بكلية الزراعة بسوهاج، مصابا بسحجات بالرأس، يتهم فيه «أحمد.م.ع»، و«أحمد.أ.س»، أساتذة بذات الكلية ومقيمين معه باستراحة الكلية، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات العمل.

وتحرر المحضر رقم 4 جنح قسم شرطة ثان مدينة سوهاج، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وملابساتها.

من جانبه، كلف الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، الإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة، بالتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع أطراف الواقعة عقب الانتهاء من التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم مشاجرة بين 3 أساتذة بـ«زراعة سوهاج» داخل استراحة الجامعة تنتهي بقسم الشرطة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق