اخر الاخبار اختلفا على أولوية تحميل الركّاب.. سائق يقتل زميله في القليوبية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القليوبية - أسامة علاء الدين :

طعن سائق زميله بسلاح أبيض "مطواة"، للخلاف على أولوية تحميل الركّاب بدائرة قسم الخصوص، اليوم الثلاثاء، ونُقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد محمد عبدالله، رئيس مباحث قسم الخصوص، إخطارًا من مستشفى المطرية العام، بوصول المدعو "أحمد. ح" 23 سنة، سائق، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ أسفل الصدر من الجهة اليُسرى، ونزيف داخلي بالبطن، وجرى التحفّظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وبسؤال والدة المتوفى المدعوة "حنان. ر" 50 سنة، ربة منزل، أقرّت بحدوث مشادة كلامية بين نجلها، والمدعو "صبرة. ح" شهرته "المعاجيني"21 سنة، سائق، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، تطورت إلى مشاجرة تعدّى خلالها المتهم على نجلها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا.

وضبطته وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفّظ عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3309 جنح قسم الخصوص لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اختلفا على أولوية تحميل الركّاب.. سائق يقتل زميله في القليوبية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق