اخبار مصر العاجلة ضبط مصنع أدوية بشرية بدون ترخيص فى قرية السعادات بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تحفظت حملة مكبرة من التموين، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالشرقية، على كمية كبيرة من الأدوية البشرية والمواد الخام، داخل مصنع لتصنيع الأدوية بدون ترخيص بقرية السعادات مركز بلبيس، وبالعرض على نيابة بلبيس، قررت التحفظ على المضبوطات، وإرسال عينات منها للمعامل المركزية بوزارة الصحة لفحصها.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشن حملة تفتيشية من الرقابة التموينية، والتفتيش الصيادلى، اليوم، لمداهمة مصنع لتصنيع الأدوية البشرية بدون ترخيص بقرية السعادات.

جاء ذلك بعد ضبط كميات كبيرة من الأدوية البشرية بأحد المخازن بمدينة منيا القمح، وتوصلت التحريات إلى وجود مصنع بقرية السعادات لترويج الأدوية المضبوطة.

وتم مداهمة المصنع الكائن بقرية السعادات بدائرة مركز بلبيس، وتبين أن المصنع ملك "السيد ع ال ال"، وتم ضبط كميات من الأدوية البشرية بدون ترخيص، كما تم ضبط مواد خام تستخدم فى تصنيع الأدوية البشرية بدن ترخيص، كما تم ضبط الأدوية البشرية وكميات من أمبولات المواد المخدرة ومعدات بدائية، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك عن المحضر رقم 9369 جنح بلبيس لسنة 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط مصنع أدوية بشرية بدون ترخيص فى قرية السعادات بالشرقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق