اخبار مصر وزير الأوقاف: يجب أن تتحول قضية الإرهاب إلى ثقافة شعبية - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالمؤتمر العلمي الثاني الذي نظمه المجلس الأعلى للثقافة، تحت عنوان «الإدارة المجتمعية لمكافحة الإرهاب»؛ وذلك نظرًا لدوره في التوعية ضد مخاطر الإرهاب.

وقال «جمعة»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، اليوم الثلاثاء، إنه «يجب توعية كافة المواطننين على كل المستويات، من خلال الانتشار بين كافة فئات المجتمع؛ للتأكيد على الخطر الذي يمثله الإرهاب على الفرد والمجتمع، والعمل على القضاء على أي بيئة حاضنة له».

وشدد وزير الأوقاف على ضرورة تثقيف الشعب بمخاطر الإرهاب، قائلًا: «يجب أن تتحول قضية الإرهاب لثقافة شعبية؛ لأنه عندما يتحقق الأمن والأمان سيكون هناك نمو وازدهار».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر وزير الأوقاف: يجب أن تتحول قضية الإرهاب إلى ثقافة شعبية - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق