اخر الاخبار ذهبية و3 فضيات وبرونزية لجامعة بنها في أسبوع شباب الجامعات

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أسفرت النتائج النهائية لأسبوع شباب الجامعات الأول لأصحاب القدرات الخاصة تحت شعار (بالتحدي نستطيع)، عن فوز جامعة بنها بميدالية ذهبية وثلاث فضيات وأخرى برونزية.

نظمت فعاليات أسبوع شباب الجامعات جامعة المنيا، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافتتحها الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في حضور رؤساء الجامعات وعدد من نواب رؤساء الجامعات، بمشاركة 26 جامعة مصرية.

فاز إسلام أبوالعباس الطالب بكلية التجارة جامعة بنها بميدالية ذهبية في الفنون التشكيلية، واختير من وفود الجامعات المصرية لإلقاء كلمة ختام الأسبوع.

كما حققت الجامعة ثلاث ميداليات فضية، فاز بها الطلاب السيد خليفة عبد الخالق من كلية التجارة في رفع الأثقال، وأمل علي السيد من كلية الآداب في سباق 400م (عدو)، وصابر أحمد الصادق من كلية الحقوق في الأبحاث الاجتماعية. كما فاز الطالب السيد السعيد السيد من كلية الهندسة بالميدالية البرونزية في مسابقة الطالب المثالي.

وصرح رئيس الجامعة الدكتور السيد يوسف القاضي بأن هذه النتائج تؤكد حرص الجامعة على رعاية طلابها المتميزين فنيًا ورياضيًا وثقافيًا وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة مختلف الأنشطة.

وأعرب رئيس الجامعة، في السياق، عن سعادته وعمداء الكليات بالنتائج التي تحققت خلال الفعاليات، وقال إن الطلاب المشاركين قدموا تجسيدًا حيًا لمعنى التصميم والإرادة على الوصول إلى الأهداف التي وضعوها لأنفسهم.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ذهبية و3 فضيات وبرونزية لجامعة بنها في أسبوع شباب الجامعات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق