اخبار مصر وزير الصحة للأطباء: أرواح المواطنين أمانة في أعناقنا - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، إن ارواح المواطنين أمانة في أعناقنا، وينبغي أن نصون تلك الأمانة، ولا توجد مهنة ملائكية، والكل يخطئ ويصيب، ولكن فارق كبير بين الخطأ والإهمال وأنه طبيب وزميل لكل الأطباء قبل أن يكون وزيرا للصحة.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير، اليوم الثلاثاء، مع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة، مع أطباء مستشفي سمنود الجديد عقب افتتاحها بتكلفة مالية تصل إلى 100 مليون جنيه.

وتفقد الوزير أقسام العيادات والطوارىء والداخلي، وسير الخدمة والرعاية الصحية المقدمة لكافة المرضي موجها بضرورة توفير كافة سبل الرعاية الصحية، ومراعاة صالح المرضى، وكافة المواطنين المترددين على قطاع الأقسام العلاجية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر وزير الصحة للأطباء: أرواح المواطنين أمانة في أعناقنا - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق