اخر اخبار مصر إطلاق اسم شهيد الغربية في سيناء على مدرسة بمسقط رأسه اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، إطلاق اسم الملازم أول مهندس محمد هاني لاشين، من الدفعة 54 فنية عسكرية، شهيد عمليات القوات المسلحة بسيناء، على مدرسة كفر الزيات الثانوية بنين، بمسقط رأسه، تخليدًا لذكراه.

وكان أهالي مدينة كفر الزيات، قد شيعوا جثمان الشهيد في جنازة عسكرية انطلقت وسط زغاريد السيدات من أمام مسجد الحصاوى بمدينة كفر الزيات، بحضور فتحى عبدالغنى سكرتير عام مساعد محافظة الغربية، نائبًا عن المحافظ.

كما حضر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكرى للمحافظة، والدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، والعميد حسنى جابر مأمور مركز شرطة كفر الزيات، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وخيم الحزن على أهالى مدينة كفر الزيات عقب معرفتهم باستشهاد "لاشين" الذى كان يتمتع بالأخلاق الحميدة والسيرة الطيبة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر إطلاق اسم شهيد الغربية في سيناء على مدرسة بمسقط رأسه اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق