اخبار مصر العاجلة النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى والتحريات بانتحار ضابط داخل مكتبه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعى لجثة المقدم محمد عبد العزيز، بعد وفاته داخل مكتبه لبيان ما إذا كان يتواجد شبهة جنائية بالواقعة من عدمه، كما طالبت النيابة بسرعة تقديم التحريات حول الواقعة.

كانت النيابة قد استمعت لأقوال عدد من أفراد الشرطة المتواجدين أثناء الحادث، كما استمعت النيابة لأسرة القتيل، بالإضافة للتحفظ على كاميرات المراقبة وضمها لملف القضية.

وقد أكدت أسرة الضابط عدم مروره بحالة نفسية سيئة نفسية سيئة، ولا أزمات من شأنها فعله للانتحار، كما نفت أسرة الضابط شبهة الانتحار عن القتيل نظرا لعدم تواجد أى من الأسباب التى تدفعه إليه.

 وتواصل نيابة القاهرة الجديدة التحقيق بالقضية للوقوف على أسباب الحادث، وما إذا كان الحادث جنائيا أو قضية انتحار.

كان المقدم محمد عبد العزيز، قد عثر عليه مقتولا بسلاح مارى داخل مكتبه فى الساعات الأولى من يوم الأحد الماضى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى والتحريات بانتحار ضابط داخل مكتبه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق