الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: في كأس العالم 2018.. هذا ما يتناوله لاعبو المنتخبات العربية قبل المباريات

مصراوي-

بدأت الملحمة الكروية الأهم في العالم، في تمام الساعة الخامسة مساءً، أمس، وذلك عندما ألتقى منتخب السعودية ومضيف البطولة المنتخب الروسي، في كأس العالم 2018.

ولعل بطولة هذا العام لها طعم وشكل مختلفين، كون أنها بها أربعة منتخبات عربية مشاركة، على رأسها المملكة العربية السعودية، ومصر، وتونس والمغرب، لذلك فإن التشجيع له طعمًا أخر، وانتظار البطولة بات مشوق أكثر من ذي قبل، الأمر الذى يحمل اللاعبين طاقة أكبر لإخراج كل ما لديهم من طاقات لتحقيق الإنجاز المرجو، بحسب ما نشر موقع "البيان" الإماراتي.

هل فكر جماهير كرة القدم من قبل، ما هي الأطعمة التى يجب أن يتناولها لاعبي كرة القدم العرب، قبل مشاركتهم في بطولة مونديال روسيا 2018، فبحسب الخبراء فالأطعمة التى يجب تناولها هي عبارة عن نوعين أساسين من الأطعمة.

النوع الأول: هو الذي يحتوي على بروتين، لأنه عنصر أساسي لبناء العضلات وتجديد الأنسجة، ويتوفر البروتين بكثرة في اللحوم والأسماك والبقوليات، ولكن يفضل الابتعاد عن اللحوم الحمراء والتركيز على اللحوم البيضاء كلحوم الطيور والأسماك، وذلك لإكساب الجسد الطاقة وتجنيبه الثمنه.

وعن النوع الثاني: فيتخلص في أكلات تحتوي على الكربوهيدرات، وهي ضرورية جدا، لأنها تمد الجسم بالطاقة اللازمة والذي يحتاجها أثناء اللعب، يفضل تناول الكربوهيدرات والسكريات الموجودة في الفواكه، مثل الموز والعنب، لأنها صحية أكثر من السكريات الصناعية، والتي تتسبب بمضار للجسم.

وعن المحظورات في الأطعمة التى يجب أن يبتعد عنها لاعبي كرة القدم العرب قبل الدخول في دائرة المونديال، فيجب الابتعاد عن هذه الأنواع من الأغذية يجب الابتعاد عنها، مثل الاطعمة الغنية بالزيوت المهدرجة، ومثال على ذلك الشيبس، لما قد يتسبب في زيادة الوزن وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.

فيما ينصح خبراء التغذية ايضًا بالابتعاد أيضا عن المشروبات الغازية، واستبادلها بالماد أو عصير الفواكه الطبيعي، ومع برنامج فيكتوريوس والذي يعرض على قناة دبي ودبي الرياضية، ستتعرفون على حياة لاعب الكرة أثناء التدريب، وستستمعون للعديد من النصائح الهامة من محترفي المستديرة.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: في كأس العالم 2018.. هذا ما يتناوله لاعبو المنتخبات العربية قبل المباريات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا