اخبار مصر «بكري»: «السيسي» تولى إدارة البلد وهي منهارة أمنيا واقتصاديا - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولى إدارة البلد وهي منهارة أمنيا واقتصاديا، ومهدده بسلسلة من المؤامرات المنظمة.

وأضاف «بكري»، خلال المؤتمر الشعبي الذي نظمه حمدي أبو خشيم، عضو الهيئة العليا لجمعية «من أجل مصر»، وحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، بحضور النائب عصام الصافي، ونائب حزب مستقبل وطن محمود سعد، وممثل عن القبائل العربية والكنيسة، الثلاثاء، «الآن وبعد 4 سنين نملك احتياطي إستراتيجي، وانخفاض معدل البطالة والتضخم، إلى جانب الكثير من المشاريع الضخمة، والقضاء على العشوائيات».

وتابع: «لولا صمود مصر وحكمة رئيسها الذي أنقذها من فخ الإخوان لانهارت في أيام معدودة.. من احتلنا تعلم العربية، ونحن تمسكنا بثقافتنا»، مضيفا «بعد ثورتين وسلسلة من المؤامرات صمدنا بفضل الجيش والشرطة».

وأشار إلى أن انتخاب «السيسي» بشرعية الإنقاذ، مطالبا جموع الشعب بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «بكري»: «السيسي» تولى إدارة البلد وهي منهارة أمنيا واقتصاديا - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق