مصر اليوم: رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل اللجنة التنفيذية لصندوق تطوير التعليم

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء قرارا بتشكيل اللجنة التنفيذية لصندوق تطوير التعليم مشكلة من كل من أمين عام صندوق تطوير التعليم وممثل عن كل من وزارات التربية والتعليم والتعليم العالي والصناعة والمالية يختارهم الوزير المختص.

وتضم اللجنة عضوين من أعضاء مجلس إدارة صندوق تطوير التعليم من ذوى الخبرة، وللجنة الإستعانة بمن تراه من ذوى الخبرة والمختصين بالوزارات وتختار اللجنة رئيسها من بين أعضائها بقرار من مجلس إدارة الصندوق.

وتختص اللجنة بإبداء الرأي في السياسات والخطط المتعلقة بتحديث وتطوير مجالات عمل الصندوق وإبداء الرأي في اللوائح الخاصة بالشئون المالية للعاملين بالصندوق ومتابعة مجالات عمل الصندوق ودراسة شراكات الصندوق مع جهات فنية وتدريبية ومهنية .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتشكيل اللجنة التنفيذية لصندوق تطوير التعليم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق