مصر اليوم: وزير الصحة: قانون التأمين الصحى الجديد يتضمن العلاج بالخارج

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018، حيث أكد وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين راضي، أن قانون التأمين الصحي الجديد يتضمن مادة تنص على علاج المواطن المصري في الخارج.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل تخريج الدفعة الـ48 من كلية طب طنطا، اليوم الثلاثاء، بحضور محافظ الغربية اللواء أحمد صقر، ورئيس جامعة طنطا مجدي عبد الرؤوف سبع, وعميد طب طنطا الدكتور أمجد عبد الرؤوف فرحات.

وشدد الوزير، على أنه لا يعترف بتقسيم المستشفيات إلى جامعية وأخرى تابعة لوزارة الصحة; لأن الطبيب الذي يخدم المريض في كل منهما هو الطبيب المتخرج من نفس الجامعات المصرية العريقة، وتعهد بتعيين أي خريج من طب طنطا في مستشفيات وزارة الصحة والسكان في مختلف محافظات الجمهورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: وزير الصحة: قانون التأمين الصحى الجديد يتضمن العلاج بالخارج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق