اخبار مصر نشوى الديب: نحن في عرس وطني للتعبير عن حبنا للوطن - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- توقعت النائبة نشوى الديب، أن يشهد اليوم الأخير من الانتخابات إقبالا شديدا، قائلة: «نحن مثل الطالب الذكي الذي لا يذاكر إلا في آخر أيام الامتحانات»، وأضافت: «لا أتوقع أن يتم مد الانتخابات لساعات أو أيام أخرى، وكذلك أن يكون هناك إعادة، فهي محسومة بـ(الحب) للرئيس السيسي».

جاء ذلك خلال تفقدها لجنة مدرسة حافظ إبراهيم إمبابة؛ للاطمئنان على سير الانتخابات الرئاسية، والتأكد من إزالة العقبات أمام الناخبين.

وأضافت «الديب»، في تصريح خاص لـ«الشروق»: «لسنا في انتخابات، ولكن في عُرس وطني للتعبير عن حب الوطن»، متابعة: «الكم الكبير من الاحتفالات الموجودة في الميادين والشوارع وأمام اللجان الانتخابية دليل على أن الانتخابات (غير عادية)، وأن الناس جاءت للتعبير عن حبهم للوطن؛ من خلال الرقص وإحضار أطفالهم والتصوير أثناء تصويتهم مع رجال الجيش والشرطة، وكأنهم في عيد، وذلك في حد ذاته شيئا مبهرا جدًا».

وأوضحت «الديب»، أنه لا يوجد ضعف في إقبال المواطنين على الانتخابات، ولكن ما حدث في اليوم الأول هو قلة الناخبين في فترة الظهيرة؛ نظراً لارتفاع درجات الحرارة فقط، على عكس فترة الصباح والمساء التي شهدت إقبالا معقولا جدًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر نشوى الديب: نحن في عرس وطني للتعبير عن حبنا للوطن - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق